Wednesday, July 23, 2014

يا الله

  يا الله.. أُناجيك وأنت أعلم بما سأبوح به لك
يا الله.. قد ضاق صدري بالهموم وملأت عيني الغيوم لكن يقيني بك يدوم
يا الله.. قد ضللت طريقي فأرشدني إلى هدّيَك
يا الله.. إني أحبك لكني مقصرة
يا الله.. لقد خلقتني من بني البشر لتجعلني خليفتك ونفخت في من روحك وكرمتني على جميع خلقك ورغم ذلك عصيتك لكن رحمتك وسعت كل شئ ومغفرتك حطت عليّ
يا الله.. أحبك ويملأ قلبي حبك اللهم أدم عليّ شعور السكينة بوجودك في قلبي
يا الله.. إبعد عني كل ما يغضبك وإبعدني عنه وقرب مني كل ما تحب و حببني فيه وقربني منه
يا الله.. ساعدني أن أعبدك كما تحب.. ساعدني أن أحيا كما تحب.. ساعدني أن أموت على ما تحب
يا الله.. أنا لا أريد إلا أن أكون كما تريد فيسر لي الطريق ونور لي بصيرتي لألحق بطريقك
يا الله.. اللهم أيقظ نفسي اللوامة واجعلها لي كالناقوس الذي يدق لينبه الجميع بالحدث قبل وقوعه

يا الله.. لي قلب يحبك ويحب من أحبك فأحببني فيما تحبه وقربني ممن تحبه
Sarah
23-7-2014

No comments:

Post a Comment